"قاهر 1" يعاود إستهداف قوات العدوان السعودي ومرتزقتهم في مأرب بدقة عالية ويوقع خسائر كبيرة
طهران - كيهان العربي:- يواصل تحالف العدوان السعودي - الصهيواميركي إجرامه بحق الشعب اليمني حيث إرتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين العزل باستهدافه سوقاً شعبياً في منطقة الأخلود بمديرية مقبنة في محافظة تعز جنوب غرب البلاد.
وادت الغارات الجوية الى اسشهاد 13 مواطنا بينهم أسرة كاملة مكونة من نساء واطفال باستهداف سيارة تقل مواطنين في الطريق العام بمنطقة الاخلود، فيما سقط الخمسة الاخرون خلال استهداف المدينة السكنية في المخاء والضباب والحنا غرب الوازعية.
كما استهدفت شاحنات لنقل المواد الغذائية في العاصمة صنعاء ومناطق متفرقة في مدينة يريم في إب ومديرية صرواح في مأرب.
هذا واستمرت الغارات على ميدي في حجة ومديرية المصلوب في الجوف ومنطقة المناسح في البيضاء عقب الخسائر الكبيرة التي لحقت بالمرتزقة اثناء احباط محاولة تقدمهم الخامسة باتجاه المنطقة ،كما قصفت القوات اليمنية تجمعات المرتزقة في منطقة كوفل في مارب ومنطقة كهبوب بتعز.
وفي محافظة البيضاء استهدف العدوان منطقة المناسح ، فيما استهدف العدوان بمحافظة حجة مديرية حرض ومناطق متفرقة من ميدي. كما استهدف بمحافظة مارب مناطق متفرقة من مديرية صرواح، واستهدف بعدة غارات مدينة تريم محافظة إب ، وقاعدة الديلمي الجوية بصنعاء.
ميدانياً، تتواصل المعارك على نطاق واسع على الحدود اليمنية - السعودية والتي اندلعت فجر أمس الجمعة، بعد محاولة قوات آل سعود إستعادة مدينة الربوعة التي يسيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية.
من جانبها استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية فجر الخميس تجمعا للغزاة ومرتزقة العدوان السعودي - الصهيواميركي بمحافظة مأرب بالقرب من معسكر نخلا، بصاروخ باليستي من نوع قاهر-1 معدل محلياً، حيث أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، كما كبدهم خسائر جسيمة في العتاد العسكري .
كما صدت وحدات القوات اليمنية المشتركة محاولة تقدم رابعة لقوى الغزاة ومرتزقتهم باتجاه مدينة ميدي في حجة واهلكت اعدادا اضافية منهم، حيث قتل واصابة اعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي خلال صد محاولة تقدم رابعة باتجاه مدينة ميدي في حجة ، وقال أن "عشرات الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم على أيدي الجيش و اللجان الشعبية أثناء محاولاتهم الزحف من منطقة الموسم بجيزان إلى صحراء ميدي في المنطقة الحدودية"، مشيرا إلى أن "قوات ومرتزقة العدوان حاولت التسلل إلى قرية حدودية تم تطهيرها منذ نحو شهر، لجعلها نقطة انطلاق للتقدم في صحراء ميدي ، إلا أن يقظة وجاهزية أبطال الجيش واللجان الشعبية كانت لهم بالمرصاد حيث وجهت لهم ضربات قوية ومؤثرة وأوقعت المئات منهم إلى جانب الجثث التي مضى على سقوطها أكثر من شهر في نفس الصحراء دون أن يجرؤوا على سحبها، ودمرت العديد من دباباتهم وآلياتهم" .