تصدير بضائع بقيمة 3 مليارات دولارعن طريق منافذ كرمانشاه
قصرشيرين-ارنا:- اعلن مساعد الشؤون الاقتصادية في محافظة كرمانشاه رضا رحيمي عن تصدير بضائع بقيمة مليارين و 900 مليون دولار عن طريق المنافذ الحدودية التجارية لمحافظة كرمانشاه خلال العام الايراني السابق (انتهى 20 مارس).
واضاف رحيمي خلال زيارته التفقدية لسوق سومار الحدودي ، ان حجم السلع المصدرة بلغ نحو ستة ملايين طن، مسجلا زيادة بنسبة 20 في المئة عما كان عليه في العام الاسبق.
و تابع قائلا ان تصدير ما يقارب ثلاثة مليارات دولار من السلع عن طريق معابر كرمانشاه الحدودية في العام الماضي يوفر الارضية للارتقاء بمستوى الاداء في هذا المجال خلال العام الجاري على أن نشهد زيادة حجم الصادرات.
يذكر ان سوق سومار الحدودي يقع في مدينة قصر شيرين على بعد 155 كيلومترا عن بغداد و 230 كيلومترا من كربلاء.