الداخلية تعلن القضاء على 5 مجموعات ارهابية
طهران-فارس:-كشف مساعد وزيرالداخلية للشؤون الامنية حسين ذو الفقاري عن القضاء على 5 مجموعات ارهابية في البلاد خلال الشهرين الاخيرين.
وقال ذو الفقاري ، في تصريح ادلى به خلال اجتماع محافظي البلاد يوم السبت ، ان الوضع الامني للبلاد خلال العام (الايراني) الجاري (ينتهي في 20 اذار/مارس 2016) كان بالمستوى المطلوب.
واشار الى التطورات الجارية والاحداث الكثيرة والمتسارعة في المنطقة ومنها ما يجري في العراق وسوريا واليمن ، موضحا ان ايران واجهت خمسة انواع من التحديات مع السعودية خلال العام (الايراني) الجاري الا انه قد تم السيطرة عليها.
وتابع: ان مجموعات ارهابية حاولت اثناء الانتخابات القيام بنشاطات مخربة وقد اقر اعضاؤها في ضلوعهم بهذا الامر وفي هذا السياق تم القضاء على 5 مجموعات ارهابية في شرق وجنوب وجنوب غرب البلاد خلال الشهرين الماضيين.
واوضح، ان المجموعات الارهابية خططت للقيام بأعمال تخريبية في ايران مهما كلف الثمن الا ان خطوات مناسبة قد اتخذت ماأدى الى افشال مخططاتها.