'توتال' تشارك في بناء مجمع بتروكيمياوي في ايران
طهران-ارنا:- وقعت الشركة الوطنية الايرانية للصناعات البتروكيمياوية اتفاقية مع شركة توتال الفرنسية لانشاء مجمع بتروكيمياوي في ايران.
وتنص الاتفاقية التي سيتم تنفيذها من قبل القطاع الخاص الايراني بالمشاركة مع توتال الفرنسية، تنص على قيام الاخيرة بعمليات التقييم والاجراءات التمهيدية الخاصة بانشاء المجمع البتروكيمياوي المتفق عليه وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها في ايران.
ويضم المجمع اقساما هامة منها وحدة تقطير البخار في المنطقة الساحلية ووفقا للمقاييس العالمية، والاقسام ذات الصلة بهدف تعزيز حضور المجمع وعرض منتجاته في الاسواق العالمية.
واعرب الجانبان خلال توقيع الاتفاقية عن رغبتهما في تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم المصالح الثنائية.