kayhan.ir

رمز الخبر: 35708
تأريخ النشر : 2016March08 - 21:23

داعية سعودي: نصرالله سيُمرّغ اُنوف سلمان المأبون وآل سعود أحفاد مردخاي اليهودي

اكد الداعية السعودي "محمد العنزي" ان "قرار "مجلس التعاون الخليجي” اعتبار حزب الله ، "منظمة إرهابية" يعتبر وصمة عار على جبين الملك سلمان وآل سعود وجميع الدول العربية في الخليج الفارسي" ، وشدد في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ، على أنه لا احد يقبل بمثل هذه الإهانة إلا من كان "صهيو عربي” ، مضيفا ان قرار ادراج حزب الله كمنظمة إرهابية ، هو قرار صهيوني .

و كتب العنزي ، الذي كان يشغل منصب إمام مسجد ابو يوسف في العاصمة الرياض ، وسجن لمعارضته نظام آل سعود ، كتب على صفحته على "تويتر": "لا يوجد مسلم شريف ، بل لا يوجد إنسان شريف أيا كان دينه يقبل بمثل هذه الإهانة، فالسعودية مصدر الإرهاب الوهابي بالعالم باتت تحدد من هو الإرهابي". وتابع العنزي قائلا: "يا آل سعود الغضب الشعبي والعربي والإسلامي بسبب خيانتكم الكبرى لقضية فلسطين وتحالفكم مع نتنياهو لن ينساها التاريخ السعودية باتت شر دولة.. إن اعتقدت يا سلمان بأن جميعنا نتبع مزرعة آل سعود التكفيرية فأنت واهم، فرجال الله هم الوعد الصادق ونصر الله سيبقى شوكة برقابكم الى يوم الدين .. الخسائر الفادحة والمتتالية لداعش بالعراق وسوريا كسرت شوكة آل سعود أحفاد مردخاي اليهودي ولذلك جرموا حزب الله كنوع من الانتصار الوهمي" .