وزيرصهيوني يدعو لاستغلال قرار مجلس التعاون ضدّ حزب الله وفرض عقوبات دولية عليه
بيروت- إرنا:-في أول تعليق رسمي للعدو الصهيوني على قرار "مجلس التعاون” لدول الخليج الفارسي اعتبار حزب الله "منظمة إرهابية”، دعا وزير المواصلات الصهيوني يسرائيل كاتس (من حزب الليكود) حكومة بنيامين نتنياهو إلي استغلال الفرصة للعمل ضد حزب الله وفرض عقوبات دولية عليه.
ونقل موقع "العد” الإخباري اللبناني عن كاتس قوله في موقف نشره موقع "هيدبروت” الإخباري الصهيوني: إن 'هذا الحدث دراماتيكي ويمكن التأسيس عليه'، مضيفًا: 'يجب على "إسرائيل” إستغلال هذه التطورات للعمل على فرض عقوبات دولية على حزب الله'.
وأضاف كاتس: إن 'على "إسرائيل” استغلال هذه التطورات من أجل التحرّك دولياً لفرض عقوبات اقتصادية وشخصية على المنظمة (حزب الله) وزعيمها (الأمين العام السيد حسن نصر الله)، تشمل سن قانون سريع في الكونغرس الأميركي مشابه للخطوة التي نفذت في السابق بحق إيران'.
ودعا الوزير الصهيوني رؤساء أحزاب المعارضة في كيان العدوّ 'للانضمام والمساعدة في العمل على هذه الخطوة الحيوية جًدا لأمن "إسرائيل”'.