kayhan.ir

رمز الخبر: 35638
تأريخ النشر : 2016March07 - 21:37

سفير آل سعود في بغداد يخطط لعملية تخريبية في العراق !؟


علمت وكالة "تسنيم" الدولية للانباء، وفقا لمصادر أمنية، أن سفير نظام ال سعود الوهابي المدعو "ثامر السبهان"، يخطط الى عملية تخريبية داخل العراق، حيث اضافت المصادر أن السفارة السعودية في بغداد أنشأت غرفة عمليات إلكترونية للقيام بعملية تخريبية أطلق عليها اسم "الحريق"، تهدف إلى إيقاع الفتنة بين شيعة العراق من جهة، و حزب الله لبنان و ايران من جهة اخرى.

و وفق المصادر ذاتها، فان الخطة تعتمد على القيام بحملة من التحريض والشتم بين صفحات وهمية، و تضع شعارات توحي انها تنتمي إلى إيران، و تقوم بشتم السيد مقتدى الصدر.

وظهر في نشرة الأخبار تقرير على قناة "العربية" السعودية الوهابية يقول ان حزب الله و إيران يحاولون إغتيال السيد مقتدى الصدر.. فيما يدرك الشارع العراقي جيدا، أن هذه، هي لعبة سعودية خبيثة لضرب المكون الشيعي.. لكن المخيف ان النظام السعودي، قد يلجأ إلى إغتيال السيد مقتدى الصدر بعد هذا التمهيد الإعلامي.. خصوصا وأن هذه الحملة التخريبية المريبة، بدأت وللأسف، تنطلي على بعض السذج.