kayhan.ir

رمز الخبر: 35322
تأريخ النشر : 2016March01 - 21:48

رضائي: تغلغل العدو بعد الاتفاق النووي "جاد" وسنكشف عنه بالوثائق


طهران- كيهان العربي:- أكد القائد الأسبق لحرس الثورة محسن رضائي، ان موضوع تغلغل العدو في ايران أمر جاد وسنكشف عن قريبا بالوثائق، مشيرا الى ان عميل الـ(سي آي ايه) المسؤول عن مخطط التغلغل زار كل الجامعات في ايران.

وأشار اللواء محسن رضائي خلال الملتقى الرابع العام للعلوم والهندسة الدفاعية لدى حرس الثورة بجامعة الامام الحسين (ع) الى الانتخابات التي جرت في 26 شباط/فبراير، وقال: ان العدو مارس ضدنا حربا ناعمة خلال الانتخابات الاخيرة، وقد دخل الساحة بإمكانات برمجية وسايبرية ضخمة.

وتطرق رضائي الى موضوع التغلغل المعادي في البلاد بعد الاتفاق النووي، وقال: ان عميل منظمة سي آي ايه والذي أنيطت به مسؤولية التغلغل في ايران، زار ايران في شهر حزيران/ يونيو الماضي وتفقد كل الجامعات الايرانية وتعرف عليها، وسنكشف هذا الامر في المستقبل بالوثائق.

وتابع: هذا الشخص هو الذي ذهب الى روسيا بعد انفتاح الأجواء في الاتحاد السوفييتي السابق، وايضا زار كوبا بعد انفتاح الأجواء فيها، وأيضا زار ايران بعد الاتفاق النووي.

وأكد حسبما نقلت وكالة "فارس" عنه، اكد ان الاجانب (الاميركيين) حين يتدخلون بالانتخابات، فلأنهم يريدون ان يديروا أمننا لكي يعرقلوا عبر ذلك تطورنا، وفي الحقيقة انهم لا يرغبون ان يحقق المسلمون وخاصة شعبنا اي تقدم.

وأكمل: حتى بالنسبة للسعودية العميلة لهم، لديهم نفس المخطط او حتى بالنسبة للشعب التركي ايضا، لأنهم لا يريدون ان تتطور شعوب العالم الاسلامي، لذلك نحن نواجه قوى متقدمة من حيث العلوم والتقنيات الهندسية، إذن علينا ان نعد أنفسنا لهذه المعارك.

ومضى قائلا: ان مشكلة اميركا الأساسية معنا في الموضوع النووي ليست في القنبلة النووية، وانما مشكلتهم معنا هي بسبب توصل بلادنا الى التقنية النووية، وهذا الأمر يصدق ايضا في الصناعات الصاروخية، لأن الاميركان أنفسهم يدركون كم نولي قيمة كبرى لحياة البشر.