استثمارات ايطالية في إنتاج الطاقة من النفايات في قزوين
قزوين-ارنا:- أعلن رئيس إتحاد الصناعات الإيطالية 'جوزبة فنديتي' تخصيص إستثمارات لإنتاج الطاقة الكهربائية من النفايات في قزوين
وخلال إجتماعه مع المديرين التنفيذيين للإقتصاد في محافظة قزوين قال فينديتي إن تنفيذ هذا المشروع الخاص بإعادة تدوير النفايات باستخدام أحدث تقنيات في مجال البيئة يساهم في تحقيق مشروع المدينة النظيفة.
وأشار المسؤول الإيطالي الى أن المشروع سيساعد على إيجاد بيئة أفضل للأجيال القادمة معرباً عن أمله بأن يتم تشغيل إنتاج الطاقة من النفايات في قزوين بأسرع وقت ممكن.
وبارك فنديتي لإيران تنفيذ الإتفاق النووي وقال: إن الكثير من الدول أعربت بعد رفع الحظر عن إيران عن استعدادها للتعاون الإقتصادي مع إيران مشيراً الى أن إيطاليا تميزت بنظرتها الإيجابية لتطوير العلاقات مع إيران قبل ذلك أيضاً.