ايران واوكرانيا يتعاونان في مجال الملاكمة
دعا رئيس اتحاد الملاكمة أحمد ناطق نوري والسفير الاوكراني في طهران سيرغي بورديلاك الى ضرورة رفع مستوى التعاون في رياضة الملاكمة الأولمبية.
وشدد ناطق نوري خلال استقباله للسفير الاوكراني في مقر اتحاد الملاكمة بطهران على أن للاتحاد خطط لخوض المنافسات الأولمبية للملاكمة رغم وجود بعض العراقيل، مؤكدا أن الاتحاد يسعى الى الاستفادة من خبرات أوكرانيا في الملاكمة باعتبارها احدى أشهر الدول في هذا المجال.
واعرب ناطق نوري عن أمله بأن يثمر التعاون بين البلدين عن التوقيع على مذكرة تفاهم بينهما في اطار رياضة الملاكمة.
من جانبه أبدى السفير الاوكراني تأييده ودعمه لمقترح ناطق نوري مؤكدا بأنه سيبذل ما في وسعه من أجل الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بهذا الخصوص.