برشلونة يهزم أتليتيكو مدريد وينفرد بصدارة "الليغا"
حقق نادي برشلونة السبت، انتصارا هاما على ضيفه أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب "كامب نو" لحساب الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.
وسجل هدفي برشلونة كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسديدة قوية في الدقيقة 30 والأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 38 بعد انفراد وتسديدة مرت من بين أقدام حارس أتلتيكو، في المقابل كان كوكي قد افتتح التسجيل للضيوف من تسديدة صاروخية في الدقيقة 10 في لقاء شهد طرد لاعبين من الفريق الضيف.
وعقب هذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة منفردا بصدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر في جعبته.