رئيسة جمهورية كوريا الجنوبية تعتزم زيارة ايران
طهران-مهر:-أعلنت رئيسة جمهورية كوريا الجنوبية "بارك كون هي" استعدادها لزيارة ايران بعد رفع العقوبات الاقتصادية.
ونقلاً عن "يونهاب" أن المصادر الكورية كشفت عن عزم "كون هي" لزيارة طهران بعد رفع العقوبات وبداية تنفيذ خطة العمل المشترك بهدف تنمية العلاقات الثنائية الّا انّه لم يتم تحديد موعد السفر.
وفي حال زيارة الرئيسة الكورية لطهران ستكون أولى من نوعها حيث يزور رئيس كوري طهران.
وتُعتبر كوريا الجنوبية من البلدان المشترية للنفط الايراني ومن المتوقع رفع مستوى الصادرات إلى هذا البلد في فترة رفع العقوبات.