قريبا..اليابان تستأنف تصدير الشاحنات الى ايران
طهران-ارنا:- اعلنت شركة ميتسوبيشي فوسو المصنعة للشاحنات والحافلات في اليابان انها تعمل على تعزيز تعاونها مع ايران بعد الغاء العقوبات المفروضة عليها و ستستأنف صادرات الشاحنات اليها.
وواوضحت الشركة ان تصدير الشاحنات الى ايران يبدأ في العام الجاري على اساس الاتفاقية التي وقعت مع مكتب الشركة في دبي.
يذكر ان ايران قادرة على شراء مليون سيارة نقل سنويا و تعد من اكبر اسواق وسائل النقل في الشرق الاوسط حيث صدرت شركة ميتسو بيشي اكثر من 30 الف شاحنة الى ايران في العام 2010.