طهران ومسقط تبرمان اتفاقية لتسيير خط ملاحي بينهما
طهران-فارس:-تم توقيع اتفاقية لتسيير خط ملاحي بين جزيرة قشم و ميناء خصب العماني بهدف توسيع التعاون التجاري والسياحي بين البلدين.
وابرم الاتفاق بحضور السفير العماني في طهران ومحافظ مسندم العمانية ومحافظ هرمزكان الايرانية ومساعد منظمة منطقة قشم الحرة.
ويؤكد الجانبان ضرورة تعزيز النشاط الاقتصادي والثقافي بين جزيرة قشم وميناء خصب عبر اقامة اسواق مشتركة وتبادل الاساتذة والطلبة الجامعيين واقامة رحلات سياحية وعلاجية.