الشرطة السعودية ترفض إقامة مباراة الشعلة والنصر في ملعب الأول.. لكونه غير آمن
أفادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء من السعودية بأن شرطة مدينة الخرج، رفضت اجراء مباراة فريقي الشعلة والنصر على ملعب الشعلة، بسبب عدم جهوزية الملعب من الناحية الأمنية، عازية ذلك الى "اعمال صيانة" حسب زعمها، فيما ستجري المباراة خارج محافظة الخرج في ظل عدم توفر ملاعب ملائمة فيها، على أن تلعب المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وعقد صباح الاثنين اجتماع ضم عدداً من الجهات ذات العلاقة وهي شرطة الخرج ومندوب من المحافظة وممثل لمكتب رعاية الشباب بالخرج ومنسق من الدفاع المدني تم مناقشة الخطة الأمنية للمباراة وتم التأكد من عدم جاهزيته في وقت ينتظر أن يخاطب مكتب رعایة الشباب خلال الساعات القادمة الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل ابلاغ لجنة المسابقات بتغيير الملعب أو نقل المباراة إلى خارج محافظة الخرج في ظل عدم توفر ملاعب ملائمة في محافظة الخرج على أن تلعب المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.