كوريا الجنوبية تدشن مركزا لحماية التعاملات الاقتصادية مع ايران
بكين- ارنا:- في اطار تواجد كوريا الجنوبية الواسع في السوق الايراني وتوفير الفرص المناسبة لهذه المشاركة، قامت سيئول بافتتاح مركز لحماية شركاتها التي ترغب بالتعاون الاقتصادي وتطوير التعاملات التجارية مع نظرائهم الايرانيين.
ويسعى المركز الذي أعلن افتتاحه رسميا من قبل وزارة المالية الكورية الجنوبية، فضلا عن تقديم الدعم ، تسهيل العلاقات التجارية بين الشركات الكورية الناشطة في القطاعات الاقتصادية مع ايران.
وأعلن مساعد وزير المالية الكوري الجنوبي ' تشويي سانغ موك' في مراسم افتتاح المركز في سيئول ، ان المركز وفضلا عن مساندته، سيقدم خدمات استشارية للشركات الكورية الراغبة بالتعاون مع الجمهورية الاسلامية الايرانية.
وصرح بان الشركات الناشطة في مجال التأمين و ' بنك الصادرات والواردات' الكوري الجنوبي من المراكز التي ستقدم خدماتها للشركات الكورية في اطار مركز دعم الصادرات والتعاون الاقتصادي مع ايران.