رئيس الغرفة التجارة:من يرغب الى تأسيس غرفة مشتركة مع اميركا فليعمل
كيش-ارنا: - قال رئيس غرفة التجارة في البلاد محسن جلال بور حول غرفة التجارة المشتركة بين ايران واميركا، من يرغب بتأسيس غرفة تجارية مشتركة في اميركا فليعمل على ذلك ، ونحن وفقا للقانون سنعمل على تشكيلها في غضون شهرين .
وفيما يتعلق بالاستثمارات في ايران اشار محسن جلال بور امس السبت ، الى زيارة نحو 150 وفدا ضم 4000 شخصا من 51 بلدا لايران خلال الاشهر الـ8 الماضية، وقال ان 70 بالمائة من هذه الوفود قدمت من الدول الاوروبية و30 بالمائة من الدول الاسيوية والافريقية.
كما اشار الى ايفاد وفود من ايران الى الدول الاخرى و أعداد التحضيرات لبدء العمل المشترك بتنفيذ برنامج العمل المشترك الشامل.
واوضح جلال بور بخصوص تشكيل غرفة التجارة المشتركة مع امريكا، اننا أعلنا ان أي بلد بامكانه تشكيل غرفة مشتركة مع ايران ماعدا الكيان الصهيوني، ونحن من جانبنا سنقوم بتشكيل غرفة مماثلة في غضون شهرين.