بني سعود يرتكبون مجزرة جديدة ضد المدنيين في صعدة وعشرات الشهداء والجرحى بينهم اطفال ومسعفين
صنعاء - وكالات انباء:- اعلن مصدر يمني استشهاد ما لا يقل عن 18 شخصاً وجرح العشرات بينهم أطفال في العدوان السعودي الذي استهدف مسعفين وفرق الإنقاذ في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة شمال البلاد.
وارتكبت طائرات العدوان التكفيري الوهابي السعودي مجزرة ثانية بحق أسرة خلفت 15 ما بين شهيد وجريح شرق المدينة معظمهم أطفال.
كما أكدت قناة المسيرة إستشهاد مصورها "هاشم الحمران" لدى تغطيته جريمة القصف السعودي للمسعفين في ضحيان بصعدة.
وجدد العدوان السعودي غاراته على محافظة الحديدة شمال البلاد مستهدفة منشأة رأس عيسى النفطية بسلسلة غارات أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من العاملين في المنشأة وتدمير ملحقاتها وعدد من ناقلات النفط.
كما افاد مصدر أمني يمني باستمرار اشتعال النيران في ميناء "رأس عيسى” بمحافظة الحديدة (226 كم غرب صنعاء) جراء غارة جوية شنها طيران العدوان السعودي ـ الاميركي ظهر الخميس.
وقال: إن طيران التحالف شن أمس غارة جوية استهدفت المنشآت النفطية في الميناء التي كانت تحتوي على كميات من مادة الديزل، اسفرت عن استشهاد وجرح العديد من العاملين في الميناء.
يذكر أن طيران تحالف العدوان كثف خلال الأيام الماضية غاراته الجوية الهمجية في عدة محافظات يمنية، بما في ذلك صنعاء وتعز والحديدة، وذلك بسبب هزائمه المتكررة على الارض بفضل صمود الجيش والقوات اليمنية.
بالمقابل اعترفت مصادر إعلامية سعودية بمقتل الضابط عبده دلاك والجندي خالد العليقي في مواجهات عسكرية بنجران.
الى ذلك واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دك المواقع السعودية في نجران وجيزان وعسير بمئات من الصواريخ وقذائف المدفعية مكبدة العدو خسائر كبيرة في صفوفه وآلياته وعتاده.
وقال مصدر عسكري يمني، أن قوتنا الصاروخية دكت تجمعا لتأهيل العسكريين السعوديين في مركز منطقة الاخدود بالإضافة إلى قصف مواقع سعودية أخرى في صلة ومرابض مدفعية العدو في خباش ورقابة الطلعة .
وأشار المصدر إلى أن وحدات من القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جنديا سعوديا في موقع الهجلة العسكري ودكت الموقع بعدد من قذائف المدفعية .
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية قصفت مرابض مدفعية للجيش السعودي جنوب المعطن ومواقع جنوب كبري الخوبة ، ومعقل الصيد وبرج رقابة الموقع وأخرى على مواقع الكرس بجيزان بالإضافة إلى دك موقع قيادة حرس الحدود السعودي في المحاضي بعسير .
كما قنصت قوات الجيش واللجان الشعبية أربعة جنود سعوديين ، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية عددا من المواقع السعودية بجيزان ونجران .
وقال مصدر عسكري ان وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جنديين سعوديين في موقع الرمضة وجنديا آخر خلف منفذ الطوال ، بالإضافة إلى قنص جندي في موقع المخروق العسكري .
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش واللجان الشعبية دكت مركز قطاع حرس الحدود بالخوبة وموقعي المنتزه والدود بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية .
هذا ودخلت إلى مدينة تعز عشرون شاحنة محملة بالمعونات الإغاثية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي الاممي تزامناً مع زيارة ميدانية للوفد الأممي إلى المدينة.
وقال مشرف الإغاثة الدولية عبد الرحيم الفتيح إن الكمية التي دخلت إلى مدينة تعز شملت 3000 كيس قمح وكميات من السكر والبقوليات والزيت مخصصة لبقية سكان مديرية القاهرة الذين لم يستلموا معوناتهم في الفترة الماضية.
وأكد الفتيح إن جهود توزيع المعونات الإغاثية في مديرية القاهرة ستستمر خلال الأيام القادمة، مضيفاً أن عملية التوزيع في مدينة تعز شملت مديريات صالة والمظفر والقاهرة، ولفت إلى أن شحنة تشمل 2000 كيس من القمح ستصل مديرية المظفر قريباً.