نهاونديان:ايران ستستعيد حصتها بالسوق النفطية
طهران-ارنا:- أكد رئيس مكتب رئاسة الجمهورية محمد نهاونديان، أن ايران ستستعيد حصتها في السوق النفطية بعد ما تم رفع الحظر عنها.
ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن نهاونديان قوله خلال مشاركته بمنتدى دافوس الاقتصادي: إن طهران تنوي رفع انتاج النفط الى مستويات ما قبل فرض الحظر عليها.
وتابع، خلال الرؤية المستقبلية لمنظمة الدول المصدرة للنفط ' اوبك' تم الاتفاق على تحديد مستوى العرض وأن هذا الامر يتيح الفرصة لجميع المنتجين للاجتماع واتخاذ قرار على أساس عادل بهذا الشأن.