العام المقبل..ايران تطلق قمراً اصطناعياً
طهران-مهر:-كشف مساعد رئيس الجمهورية للشؤون العلمية والتقنية سورنا ستاري عن إطلاق الجمهورية الاسلامية لقمر اصطناعياً العام المقبل
وأعلن ستاري إن ميزانية العام المقبل خصصت للأبحاث حصة مضاعفة.
وأضاف ستاري إن اليوم الثالث من شباط سمي باليوم الوطني لتكنولوجيا الفضاء حيث سيكشف في هذا اليوم عن أهم التقنيات الفضائية الحديثة.