kayhan.ir

رمز الخبر: 32952
تأريخ النشر : 2016January20 - 21:20

رادفانسكا تفسد مخططات بوشار وتطيح بها خارج أستراليا

أفسدت لاعبة التنس البولندية أجنيسكا رادفانسكا المحاولة الأولى الحقيقية للكندية أوجيني بوشار للعودة بقوة إلى المنافسة وأطاحت بها خارج بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي.

وتغلبت رادفانسكا المصنفة الرابعة للبطولة على بوشار 6 / 4 و6 / 2 امس الأربعاء في الدور الثاني للبطولة لتحجز رادفانسكا مقعدها في الدور الثالث للبطولة.

وتعرضت بوشار لإصابة بارتجاج في المخ خلال مشاركتها ببطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) في أيلول/سبتمبر الماضي ، وحاولت بوشار استعادة مستواها المعهود في الموسم الحالي مع عودتها للمشاركة في البطولات لكن هزيمتها امس وخروجها من الدور الثاني للبطولة أفسد عليها فرصة حقيقية للعودة بقوة إلى المنافسة.

وما زالت بوشار (21 عاما) في مرحلة استعادة الاتزان والمستوى في ملاعب التنس حيث تتطلع إلى استعادة مستواها تدريجيا.

ووصلت بوشار إلى المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للمحترفات عام 2014 بعد موسم رائع لها ولكنها عانت من الإصابة في 2015 فيما تسعى حاليا للعودة إلى مكانة جيدة في التصنيف العالمي بعدما تراجعت للمركز السابع والثلاثين بين محترفات اللعبة.