سيرينا مستعدة لكتابة تاريخ جديد في استراليا بعد تجاوز الإصابة
تستعد نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز لنسيان الماضي المؤلم القريب والتركيز على مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الاربع الكبرى، التي انطلقت امس الاثنين.
ولم تدم مشاركة ويليامز المصنفة الأولى العالم في بطولة كأس هوبمان التي جرت الاسبوع الماضي، سوى لمجموعة واحدة حيث تجددت إصابتها بالتهابات في الركبة التي تزعجها منذ عدة أشهر، حيث لم تشارك في أي مباراة رسمية منذ المربع الذهبي لبطولة أمريكا المفتوحة قبل أربعة أشهر عندما خسرت على يد روبرتا فينشي.
لكن اللاعبة الأمريكية التي تبلغ من العمر 34 عاما تخطت الإصابة وباتت مستعدة لتسجيل بداية جديدة في ملبورن.
وستكون الفرصة سانحة امام ويليامز في للرد على المشككين عندما تواجه الإيطالية كاميلا جورجي في الدور الأول بأستراليا، بعد أن سبق لها الفوز عليها مرتين.
وأشارت ويليامز: "مستواي الحالي يتراوح ما بين 120 و130 بالمئة، قمنا باستعدادات جيدة حقا، رغم أنني لم أشارك في عدد كاف من المباريات مؤخرا".
كما تعود لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الخامسة إلى ملاعب التنس بعد تعافيها من إصابة في الساعد حرمتها من حملة الدفاع عن لقب بطولة بريسبان.
وتستهل شارابوفا مشوارها في بطولة استراليا المفتوحة بمواجهة اليابانية المغمورة ناو هيبينو.
وقضت شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، أسبوعا اضافيا في ملبورن للتعود على أجواء الطقس هناك، بعد غيابها عن بطولة بريسبان.