الى جانب زيادة صادراتها..
مسؤول نفطي: ايران عازمة على زيادة انتاجها للنفط 500 الف برميل
طهران-ارنا:- اعلن مساعد وزير النفط في شؤون اوبك مهدي عسلي ان ايران عازمة على زيادة حجم الانتاج نحو 500 الف برميل يوميا وانها تنوي زيادة صادراتها بالشكل الذي لايؤدي الى المزيد من تراجع الاسعار في السوق.
وردا على سؤال فيما اذا كانت ايران ستعيد النظر في قرار زيادة انتاج النفط قال عسلي في حديث لمراسل ارنا 'لارجعة عن هذا القرار'.
وتابع قائلا ان ايران تنوي زيادة انتاجها 500 الف برميل اخر ليبلغ اجمالي انتاجها نحو ميليوني برميل يوميا.