kayhan.ir

رمز الخبر: 32588
تأريخ النشر : 2016January13 - 21:27

فيروز آبادي: لولا حسن نية مسؤولينا لكانت اميركا تواجه كارثة جديدة

طهران- ارنا:- اكد رئيس الاركان العامة لقواتنا المسلحة اللواء حسن فيروز ابادي امس الاربعاء ان حسن نية القادة الايرانيين وحكمتهم حالت دون تعرض الاميركيين لكارثة جديدة في الخليج الفارسي.

وفي معرض اشارته الى الحادثة التي وقعت في شمال منطقة الخليج الفارسي اشار اللواء فيروزابادي الى اعتقال الجنود الاميركيين وقال: ان هذه الحادثة كشفت مدى ضعف الاميركيين في مواجهة اقتدار قواتنا المسلحة ، وان حسن نية القادة الايرانيين وحكمتهم حالتا دون تعرض الاميركيين لكارثة جديدة في الخليج الفارسي.

وتابع قائلا: يبدو ان تلك المجموعة من نواب الكونغرس التي تعمل على اثارة المشاكل لايران ليس لديها معلومات دقيقة، وانها تضر بمصالح بلادها عبر اتخاذها قرارات عمياء بعيدة عن الواقع.

وختم رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة قائلا: نامل بان تشكل الحادثة الاخيرة التي لن تكون الاخيرة للقوات الاميركية في المنطقة، درسا للذين يثيرون المشاكل في الكونغرس.