مؤكدا وجود شكوك حول ذلك..
مسؤول أمني: النيران شبت في السفارة السعودية بطهران قبل وصول المحتجين
طهران-فارس:-ذكر مسؤول أمني امس الثلاثاء ان النيران كانت قد شبت في السفارة السعودية بطهران قبل وصول المحتجين اليها.
وقال المسؤول الامني الذي فضل عدم ذكر اسمه ان التحقيقات الاولية تشير الى ان النيران شبت في السفارة السعودية قبل وصول المحتجين اليها وان الاجهزة الامنية تعتقد بوجود شكوك في الحادث.
وأضاف المسؤول الامني ان الاجهزة الامنية توصلت لخيوط حول الاحداث التي وقعت في السفارة السعودية في طهران وانها تواصل تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الامر بشكل أدق.
وأشار الى ان التحقيقات الاولية من شهود العيان والحاضرين بالقرب من السفارة تؤكد اشتعال النيران فيها قبل وصول المحتجين اليها.