رضائي: حكام السعودية اشتروا الكثير من حكام العالم الاسلامي باموال النفط
طهران-ارنا:-اكد امين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي بان حكام السعودية اشتروا الكثير من حكام العالم الاسلامي باموال النفط.
وقال رضائي في مقال له كتبه بمناسبة استشهاد آية الله الشيخ نمر باقر النمر على يد النظام السعودي، ان حكام السعودية اشتروا الكثير من حكام العالم الاسلامي باموال النفط وان صمتهم او مواكبتهم لحكام آل سعود مؤشر الى وجود الكثير من الامور فيما وراء الستار واذا لم يتم التفكير اليوم بالحل فان الغد سيكون متاخرا بالتاكيد.
واشار الى سلسلة جرائم النظام السعودي منذ تولي الحكومة الجديدة مقاليد الامور ومنها الحرب العدوانية على اليمن والمستمرة منذ 10 اشهر والتي ادت الى استشهاد وجرح الالاف من ابناء الشعب اليمني وتشريد ملايين اخرين وتدمير البنية التحتية لليمن.
ولفت الى حادثة منى المشبوهة التي راح ضحيتها نحو 7 الاف من حجاج بيت الله الحرام ومن ضمنهم المئات من ايران وكذلك الدعم الخفي والعلني للارهابيين في سوريا والعراق والجرائم التي ترتكب في مختلف انحاء العالم باسم الاسلام والتي شوهت صورة الاسلام الانسانية وخدشت الوجه العادل للصحوة الاسلامية.
واشار الى ان رسالة التهنئة التي بعثها النظام السعودي لنيجيريا على المجزرة التي ارتكبها الجيش النيجيري في مدينة زاريا ضد المسلمين الشيعة والتي ادت الى استشهاد المئات وجرح اخرين من ضمنهم رئيس الحركة الاسلامية الشيخ ابراهيم زكزكي، واضاف، اليوم وقد قتل الحكام المتوحشون عالم الدين المظلوم والمجاهد في سبيل الله آية الله الشيخ النمر فقد تبين انهم مصابون بنوع من الجنون على شاكلة صدام وهتلر وموسوليني.
كما نوه رضائي الى مواقف حكام السعودية ومنها ضد ايران بشان الجزر الايرانية الثلاث وكذلك في قضية اسعار النفط ورعاية الارهاب وتنشئة الارهابيين في مدارسهم الفكرية المنحرفة والذين يقومون اليوم بممارسات القتل وارتكاب المجازر في المنطقة والعالم.