سيئول تتعاون مع طهران لتحديث شبكة اتصالات البلاد
طهران-ارنا:- أعلن المتحدث باسم شركة الاتصالات في البلاد داود زارعيان عن وجود خبراء من كوريا الجنوبية يتعاونون مع ايران في صيانة وتحديث شبكة الاتصالات الايرانية.
وأشار زارعيان الى أن المسؤولين في الشركة عقدوا العديد من الاجتماعات مع الخبراء الكوريين وتم الاتفاق على البدء بصيانة وتطوير وتحديث شبكة الاتصالات الايرانية وسيبدأ العمل قريبا في هذا المجال.
وفي اطار تحديث وتطوير شبكة الاتصالات في البلاد ايضا أشار زارعيان أيضا الى أن الشركة استوردت مؤخرا أجهزة وتقنيات متطورة لتحديث شبكة الاتصالات وقد تم تركيب هذه الاجهزة في محافظات خراسان وفارس واذربيجان وهي تعمل حاليا فيها، مشيرا الى أن جانبا من هذه الأجهزة مخصص لمضاعفة سرعة شبكة الانترنت في البلاد.