وزارة الخارجية تستدعي القائم بالاعمال السعودي
طهران - كيهان العربي:- استدعت وزارة الخارجية مساء أمس السبت، القائم بالاعمال السعودي في طهران وتم ابلاغه احتجاج الجمهورية الاسلامية في ايران على جريمة اعدام عالم الدين البارز آية الله الشيخ نمر باقر النمر.
وقد ابلغ مساعد الخارجية للشؤون العربية والافريقية الدكتورحسين امير عبد اللهيان احتجاج الجمهورية الاسلامية في ايران الشديد للقائم بالاعمال السعودي في طهران احمد المولد.