وزير الدفاع: لم نسمح للدول الاخرى باتخاذ القرار حول شؤوننا الداخلية والدفاعية
طهران-فارس:-اكد وزير الدفاع واسناد قواتنا المسلحة ، العميد حسين دهقان، ان ايران بصدد تطوير صواريخها الباليستية من حيث الدقة والتدمير المتناسب مع الهدف وزيادة القدرات التدميرية.
وفي تصريح ادلى به للصحفيين امس السبت، في ختام اجتماع للقادة والمسؤولين في الشؤون الصاروخية للقوات المسلحة ، قال العميد دهقان، انه ومنذ بدء المفاوضات النووية وخلال اجرائها بين الجمهورية الاسلامية ومجموعة "5+1" اكدنا دوما ان التفاوض لن يكون سوى حول القضية النووية، فالقضايا الدفاعية متعلقة بامن البلاد وان القائد والشعب والنظام يتخذون القرارات المناسبة حول هذا الموضوع.
وشدد على اننا لم نسمح للدول الاخرى لغاية الان باتخاذ القرار حول شؤوننا الداخلية والدفاعية وهو ما يشير الى استقلال شعبنا واضاف: ان المفاوضات النووية وفرت ارضية للدول الغربية ليثبتوا بانهم لا يسعون وراء التآمر والمكيدة والعمل ضد اهدافنا الوطنية، علما بان ايران تعد دولة مستقلة وعنصر استقرار وذات دور رائد في المكافحة الحقيقية لتيار التطرف والارهاب، وان اجراءات ايران ضمانة لاستمرار الامن والاستقرار في المنطقة ودعم الامن العالمي.