طهران: سنرد على اي خطوة تدخلية اميركية ضد برامجنا الدفاعية
طهران-فارس:-اعلن المتحدث باسم الخارجية حسين جابري انصاري ان اي خطوة تدخلية اميركية ضد برامجنا الردعية ستقابل بتعزيز القدرات الدفاعية.
وقال جابري انصاري ردا على انباء تحدثت عن احتمال اضافة اشخاص وشركات جديدة لقائمة الحظر الاميركي بذريعة الارتباط بالبرنامج الصاروخي الايراني: ان مثل هذه الاجراءات فردية واعتباطية وغير مشروعة وان الجمهورية الاسلامية الايرانية قد ابلغت الادارة الاميركية وكما اقروا هم فيما سبق ان البرنامج الصاروخي الايراني لا علاقة له بالاتفاق النووي، وليس بامكان اي اجراء حرمان الجمهورية الاسلامية من حقوقها المشروعة والقانونية في تعزيز بنيتها الدفاعية وامنها القومي
واوضح انه ومن هذا المنطلق فان الجمهورية الاسلامية سترد على اي اجراء تدخلي اميركي ضد برامجها الدفاعية وذلك بتعزيز قدراتها الردعية.