لاريجاني: الاميركان اصيبوا بالانفعال في تصرفاتهم الدبلوماسية سعياً لخروجهم من الأزمات
طهران - كيهان العربي:- قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي الدكتور علي لاريجاني ان الاميركيين اصيبوا بالانفعال في تصرفاتهم الدبلوماسية ويريدون من خلال القرارات الطفولية المتراكمة ان يخرجوا انفسهم من هذا الانفعال.
وفي اشارة للقرارات الاخيرة للكونغرس الاميركي ازاء ايران، قال الدكتور لاريجاني: انني اعتقد بان الاميركيين اصيبوا بالانفعال في سلوكياتهم الدبلوماسية ويقومون باجراءات للخروج من هذا الانفعال وانهم يريدون الخروج منه من خلال قرارات طفولية.
واعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي قرار الكونغرس الاميركي بسحب الارصدة الايرانية المجمدة لدى اميركا بانه اجراء ظالم، حيث يريدون وضع اليد على الاموال الايرانية بذرائع خاطئة وان هذا الامر يشبه السرقة، مؤكدا ان اميركا ستسمع الرد على هذا الاجراء واننا نخطط حاليا في هذا المجال.