kayhan.ir

رمز الخبر: 31562
تأريخ النشر : 2015December26 - 21:54
مشدداً أن اغتيال "القنطار" مسؤولية إضافية علينا لاستمرارية المقاومة..

نعيم قاسم: لا مكان للعدو الصهيوني ولا استمرار في منطقتنا حتى لو تطلب ذلك سنينا وتضحيات

طهران - كيهان العربي:- أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان اغتيال الشهيد سمير القنطار مسؤولية إضافية علينا لاستمرارية المقاومة. مضيفاً: ان الاغتيال يزيدنا مقاومة واشتعالا وتصميما .

واضف قائلا: ان العدو الاسرائيلي لا مكان له ولا استمرار في منطقتنا حتى لو تطلب ذلك سنينا وتضحيات فهي أقل بكثير من ثمن الذل وستكون النتيجة النصر إن شاء الله تعالى.

واضاف الشيخ نعيم قاسم: أما التكفيريون أعوان الصهيونية فهم يعتدون ويقتلون ويدمرون بالأساليب المجرمة نفسها، واشار الى ان الضربات الموجهة لهم من قبل المقاومة ومشروع المقاومة كسرتهم وهم يتراجعون رغم الدعم الدولي والخليجي .

ولفت، الى ان اللصوص وقطاع الطرق لا مشروع لهم قابل للحياة، وتابع القول ان فكرنا منتصر وهو يستقطب الأحرار والشرفاء ومقاومتنا منتصرة وقد غيرت مسار المنطقة .

وشدد الشيخ نعيم قاسم على ان الوطني هو الذي لا يكون تابعا للخارج ويأخذ قراراته بشكل مستقل وهو الذي يتعاون مع الأطراف الموجودة في الداخل فيقدم تنازلات ويتفق اتفاقات من أجل أن يعمروا البلد معا، معتبرا ان أي واحد لا يفعل مثل هذه الأمور لا يكون وطنيا .