قريبا..تصدير 20 ألف طن من اعلاف الماشية والطيورالى الجزائر
طهران-مهر:-قال رئيس جمعية صناعات اعلاف الماشية والطيور والاسماك في البلاد مجيد موافق ان هناك مفاوضات تجري مع الجانب الجزائري لتصدير 20 ألف طن من اعلاف الماشية والطيور والاسماك الى الجزائر كمرحلة أولى.
واضاف موافق: هناك فرصة مناسبة لحضور قوي ومستمر للشركات الايرانية المصدرة للخدمات التقنية والهندسية في مجال بناء معامل انتاج اعلاف الماشية والطيور والاسماك في شمال افريقيا.
وتابع : ان الجزائر لديها مكانة مناسبة من حيث التعاون الاقتصادي وان القضية الأهم من ذلك كله هي انتماء هذا البلد لاتحاد المناطق العربية الحرة للتبادل التجاري وان التأخير في التحاق ايران لهذه السوق يعتبر تفويتا كبيرا للفرصة للتجار الايرانيين.
واشار ان منافسي المصدرين الايرانيين في هذا المجال هم الاميركيون والفرنسيون والبرازيليون والصينيون.