انعقاد اجتماع بين شركة الغاز الايرانية وشركة غازبروم الروسية في طهران
طهران-مهر:- انعقد امس الاربعاء في طهران الاجتماع التنسيقي المشترك الاول بين شركة الغاز الوطنية الايرانية وشركة غازبروم الروسية في اطار التفاهمات الحاصلة بين البلدين.
ويزوروفد رفيع المستوى من شركة غازبروم الروسية ايران حاليا وذلك بعد مضي شهر من المفاوضات التي جرت بين وزير النفط بيجن زنكنة ووزير النفط والطاقة الروسي الكساندر نواك.
وقال مدير الشؤون الدولية لشركة الغاز في البلاد عزيزالله رمضاني ان الجانبين يبحثان خلال هذا الاجتماع المشترك القضايا التي يمكن الاتفاق حولها مثل العمليات الهندسية والتنفيذ والتجارة والابحاث.
واضاف رمضاني: ان شركة غازبروم الروسية تبحث مجالات التعاون مع ايران خلال هذا الاجتماع الذي يشارك فيه وفد روسي مؤلف من 25 شخصا برئاسة مساعدي مدير الشركة الكساندر مدفدوف وفيتالي ماركلوف.