kayhan.ir

رمز الخبر: 31262
تأريخ النشر : 2015December21 - 22:09
خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة..

واعظي يدعو لارتفاع حجم التبادل التجاري بين ايران واذربيجان

طهران-ارنا:- اكد وزير الاتصالات و تقنية المعلومات محمود واعظي الى ضرورة ان يتجاوز التبادل التجاري بين إيران وأذربيجان ال 500 ميليون دولار القائم حاليا.

و اضاف واعظي امس الاثنين خلال الاجتماع العاشر للجنة الاقتصادية المشتركة بين أذربيجان و ايران الذي انعقد في مقر وزارة الاتصالات و تنقية المعلومات بان الحجم الحالي للتجارة الثنائية بين البلدين ليس في المستوى المطلوب وينبغي وضع مشاريع جديدة على جدول الاعمال تسهم في زيادته اكثر فاكثر.

و اشار واعظي الى رفع العقوبات المصرفية خلال الأسبوعين المقبلين مضيفا بان ذلك يوفر فرصة مناسبة للطرفين من اجل زياده التعاون النقدي و المالي.