kayhan.ir

رمز الخبر: 31219
تأريخ النشر : 2015December20 - 21:29

طهران: اغتيال سمير القنطار احدث نماذج الارهاب الحكومي

طهران-ارنا:- اشار المتحدث بإسم الخارجية حسين جابر انصاري الى استهداف سمير القنطار خلال القصف الصهيوني واصفا ذلك بانه احدث نماذج الارهاب الحكومي وانتهاكا لسيادة ووحدة اراضي دولة مستقلة وعضوة في الامم المتحدة.

ووصف جابر انصاري امس الاحد القنطار بانه رمز المقاومة امام الاحتلال الصهيوني مقدما تعازيه لاسرة الشهيد و زملائه المجاهدين و لبنان وفلسطين حكومة و شعبا ومقاومة.

واكد ان ممارسات الكيان الصهيوني هذه باتت اخطر اشكال الارهاب الحكومي داعيا المنظمات الدولية و مختلف حكومات العالم الى استنكار هذه الممارسات.

يذكر ان عددا من المدنيين السوريين وعميد الاسرى سمير القنطار استشهدوا ليلة السبت خلال قصف الكيان الصهيوني لمبنى سكني في مدينة جرمانا بريف دمشق .