kayhan.ir

رمز الخبر: 31184
تأريخ النشر : 2015December20 - 21:24

بن سلمان يسعى لسحب “البند السري” بمحاربة الإرهاب من بن نايف

كشف المغرد السعودي المعروف "مجتهد” أن ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع محمد بن سلمان "يفكر جدياً بالسيطرة على البند السري في محاربة الإرهاب”، والذي يخضع بالكامل لسيطرة ولي العهد ووزير الداخلية محمد بن نايف منذ عشر سنوات.

وأوضح "مجتهد” في تغريدات جديدة له أن "هذا البند الذي يقع خارج إطار الميزانية يصرف يومياً للداخلية 50 مليون ريال سعودي للداخل، و 10 ملايين دولار أميركي للخارج فيكون المجموع اليومي 87.5 مليون ريال”.

"المجموع السنوي 32 مليار ريال تذهب سنوياً لمحمد بن نايف وله الحق المطلق في التصرف بها كما يشاء مثل البنود السرية للديوان الملكي غير الخاضعة لأي متابعة”، تابع المغرد السعودي.