إيران و الأمم المتحدة توقعان وثيقة تعاون في مجال مكافحة المخدرات
طهران-ايسنا:- وقع كل من إيران و مكتب مكافحة المخدرات التابع للأمم المتحدة في فيينا (UNODC) وثيقة للتعاون الثنائي.
وأبرم وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضليونائب الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب (UNODC) يوري وودوتف في ختام الإجتماع وثيقة تعاون بشأن تخطيط برنامج مشترك مع مكتب (UNODC) لسنوات 2019-2016.
وانطلقت اعمال إجتماع شركاء أفغانستان ودول الجوار الإثنين في مقر الأمم المتحدة في فيينا لتناول مشكلة المخدرات وسبل دعم أفغانستان في هذا الشأن.
وتحتضن الأمم المتحدة هذا الإجتماع الذي يشارك فيه ما يربو على 50 ممثلا من 26 بلد العالم وممثلين عن 14 منظمة دولية.
كما انعقد الإجتماع التشاوري السنوي في دورته الـ12 بشأن معاهدة باريس امس الإثنين في مقر الأمم المتحدة بفيينا.