العداء الجامايكي بولت يستعد لأولمبياد ريو 2016 بذكريات المجد
يعتزم العداء الجامايكي أوسين بولت استكمال استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو (ريو 2016) من خلال المنافسة في الاستاد الأولمبي بالعاصمة البريطانية لندن، الذي شهد تتويجه بثلاث ميداليات ذهبية خلال أولمبياد "لندن 2012”.
ويشارك بولت يومي 22 و23 تموز/يوليو 2016 في لقاء لندن ضمن منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى والذي يعد آخر مرحلة استعدادية له قبل التوجه إلى البرازيل، حسب ما ذكره الاتحاد البريطاني لألعاب القوى الثلاثاء.
وقال بولت في بيان: "يسعدني الإعلان عن عودتي إلى الاستاد الأولمبي في لندن للمشاركة في المنافسات السنوية لعام 2016، أعرف أن مشجعي ألعاب القوى في لندن يتمتعون بدراية كبيرة وشغف لمنافسات المضمار والميدان ، وسيتوافدون بكثافة لخلق أجواء رائعة مثلما يفعلون دائما”.