kayhan.ir

رمز الخبر: 30858
تأريخ النشر : 2015December14 - 21:01

شركة سوكارتستعد للتعاون مع إيران في المشاريع النفطية

طهران-ايسنا:- قال ممثل شركة النفط الوطنية الأذربيجانية (سوكار) "شاميل حكيم‌اف" أن التعاون مع الأشقاء الإيرانيين هو من طموحاتنا و حضرنا مؤتمر طهران للبتروكيمياويات لمعرفة الفرص المتوفرة للإستثمار في إيران.

وأضاف في تصريح صحفي على هامش مؤتمر صناعة البتروكيماويات أن وفد شركة سوكار النفطية الأذربيجانية الذي يتشكل من 5 ممثليها حضر المؤتمر و نحن نولي اهتماما بالغا بهذا المؤتمر لانه انعقد في البلد الشقيق إيران و نتطلع الى معرفة المزيد من تقدم إيران في المجالات الصناعیة و قطاع التنقيب عن النفط.

وقال حكيم اف أنه سيطلع الوفد خلال المؤتمر على تقدم إيران في مجالات الصناعة و التقنيات الحديثة و الظروف الخاصة للتعاون في المشاريع الإيرانية.

ووصف العلاقات بين شركة سوكار الأذربيجانية و الشركات الإيرانية بأنها هامة و بناءة.