اليوم..المتحدث الجديد بأسم الخارجية يعقد مؤتمره الصحفي الاول
طهران- ارنا:- سيعقد المتحدث بأسم وزارة الخارجية الجديد حسين جابر انصاري مؤتمره الصحفي الأول اليوم الاثنين في مقر الخارجية.
وتم تعيين جابر انصاري خلفا للسيدة مرضية افخم وهو المتحدث التاسع بأسم الخارجية بعد انتصار الثورة الاسلامية .
وتولى سابقا منصب سفيرنا في ليبيا وكذلك رئيس مركز دراسات الشرق الاوسط والخليج الفارسي ومكتب الدراسات السياسية والدولية بالخارجية.
ومرضية افخم المتحدثة السابقة في وزارة الخارجية ، اصبحت سفيرة ايران في ماليزيا و أول سفيرة ايرانية للجمهورية الاسلامية.