الجمهورية الاسلامية تقدم مساعدات لمواجهة المجاعة في الصومال
طهران-ارنا:- وفقا للتفاهم الرباعي بين جمعية الهلال الاحمرالايراني والاتحاد الدولي للجمعيات الوطنية للصليب الاحمر والهلال الاحمر والصليب الاحمر في كينيا وجمعية الهلال الاحمر في الصومال سينفق مليونا دولار لمواجهة المجاعة في الصومال .
واعلن امير محسن ضيائي رئيس جمعية الهلال الاحمر الايرانية هذا الموضوع في كلمة له في الجلسة التخصصية لمواجهة المجاعة للجمعيات الوطنية للصليب الاحمر والهلال الاحمر في جنيف حيث اكد على اهمية تاهيل الشعوب في الدول الافريقية الفقيرة خاصة الصومال وقال ان هذا البرنامج قد بدا وفقا للتفاهم الرباعي المذكور .