الشيخ نعيم قاسم: السعودية تكرس سياستها وأموالها لقطاع الرؤوس وإرهابيي “القاعدة” و”داعش”
بيروت-ارنا:- انتقد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، إقدام شركة "عرب سات” على وقف بث قناة "المنار”، متهمًا السعودية بتكريس سياستها وأموالها خدمة لقطاع الرؤوس وإرهابيي "القاعدة” و”داعش”.
وسأل الشيخ قاسم في موقف نشره عبر صفحة مكتبه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك” نصرة لقناة المنار، امس الاثنين: 'هل السعودية ضعيفة الى الحد الذي تخاف فيه من صوت قناة المنار والمقاومة؟ هل حقيقة السعودية مخزية الى درجة عدم احتمال الصورة التي تعكسها قناة المنار والمقاومة؟'.
أضاف: 'كنا نتمنى أن نرى للسعودية موقفًا مناصرًا للشعب الفلسطيني ضد "إسرائيل”، وأن لا تقتل الشعب اليمني والشعب السوري، وأن لا تعتدي على شعب البحرين، وأن لا تكون أموالها وسياساتها في خدمة قُطاع الرؤوس وقتلة البشر من القاعدة وداعش والنصرة وغيرها'.
وأردف: 'تحية الى قناة "المنار” التي ربحت معركة الحرية والكلمة والحقيقة، فلم تخضع للابتزاز والتزوير، وعلا صوتها وشعَّت صورتها نصرة لمقاومة الشعوب للعدوان والاحتلال'.
وختم الشيخ قاسم مؤكدًا أن قناة "المنار” 'ستبقى شعلة المقاومة والحق'. وموجهًا أيضًا التحية الى 'قناة "الميادين” التي عوقبت لأنها تنقل الواقع كما هو'.