اليوم..انعقاد الاجتماع المشتركة للاتفاق النووي بين ايران و"5+1"
طهران- كيهان العربي:-سيعقد الاجتماع الثاني للجنة المشتركة للاتفاق النووي بين ايران ومجموعة "5+1" اليوم الاثنين في العاصمة النمساوية فيينا.
وسيتم خلال الاجتماع بحث ودراسة مسودة قرار مجموعة "5+1" لمجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية لاغلاق ملف "PMD" (ماضي الانشطة النووية الايرانية او مزاعم الابعاد العسكرية المحتملة للبرنامج النووي الايراني).
ولهذا الغرض فقد توجه الى فيينا امس الاحد مساعد الخارجية كبير مفاوضينا ورئيس لجنة متابعة الاتفاق النووي للمشاركة في الاجتماع عباس عراقجي.
وسيقوم وفدنا فضلا عن مشاركته في اجتماع الجنة المشتركة باجراء لقاءات ثنائية مع بعض الاطراف المشاركة.
وكان الاجتماع الاول للجنة المشتركة قد عقد في فيينا في 19 تشرين الاول / اكتوبر الماضي.
كما ان المرحلة الجديدة من اجتماعات اللجنة المشتركة على مستوى الخبراء قد انطلقت يوم الخميس الماضي.