kayhan.ir

رمز الخبر: 30434
تأريخ النشر : 2015December05 - 21:43

(25) دولة تشارك بالمؤتمر الدولي للبتروكيمياويات في طهران

طهران- ارنا:- أعلن محمد حسين بيوندي مساعد المدير التنفيذي للشركة الوطنية لصناعة البتروكيمياويات عن استعداد 25 دولة للمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني عشر للبتروكيماويات المقرر عقده في طهران في الأسبوع القادم.

وقال بيوندي أن المؤتمر سيعقد يومي 13 و14 من الشهر الجاري بمشاركة 368 شركة ايرانية، و97 شركة أجنبية ومندوبين عن شركة أميركية.

واكد أن شركات أجنبية شهيرة للبتروكيمياويات من بينها شركات كندية ودنماركية وفرنسية وألمانية وايطالية واسبانية ويابانية وسويسرية وروسية وبريطانية واسترالية وهندية ستشارك في المؤتمر.

وأرجع بيوندي سبب الاقبال الواسع على المؤتمر الى نجاح الاتفاق النووي بين ايران والغرب واقتراب موعد الغاء الحظر عن ايران، مما زاد من رغبة الشركات الأجنبية الى المشاركة الواسعة فيه.