سنغافورة تدعو الى تأسيس غرفة تجارة مشتركة مع ايران
كوالالمبور-ارنا:- دعا عدد من رجال الاعمال و مدراء و مؤسسات المال الناشطة في قطاع النفط و التجارة في سنغافورة الى تأسيس غرفة تجارة و استثمار وسياحة مشتركة مع ايران.
و تم تقديم هذا الطلب خلال ملتقي التعريف بفرص الاستثمار و التجارة في ايران الذي عقد الجمعة في سنغافورة.
وقدم سفيرنا لدى سنغافورة جواد انصاري خلال هذا الملتقى الذي شارك فيه عدد كبير من ممثلي كبار الشركات السنغافورية، قدم شرحا حول مكانة ايران ودورها بعد الغاء العقوبات المفروضة عليها و الامكانيات الاقتصادية التي تتمتع بها للاستثمار و التجارة.
ورحب باقتراح رجال الاعمال السنغافوريين لتأسيس غرفة تجارة وسياحة مشتركة معلنا استعداد المؤسسات المعنية في ايران للتعاون معهم في شتى المجالات ذات الاهتمام المشترك.
واشار الى موقع ايران الجغرافي و الاستراتيجي و المصادر الطبيعية التي تحظى بها و من بينها الغاز و النفط و المناجم و القوى العاملة الماهرة و كذلك الطاقات الثقافية و السياحية الى جانب المناطق الاقتصادية الحرة و الموانئ داعيا المستثمرين السنغافوريين الى زيارة ايران و التعرف عن كثب على هذه الامكانيات.