قشقاوي: لا قيود امام تنمية العلاقات مع جورجيا
طهران-ارنا:-اكد مساعد الخارجية للشؤون القنصلية والبرلمانية والايرانيين في الخارج حسن قشقاوي بان لا قيود امام تطوير العلاقات بين الجمهورية الاسلامية وجورجيا.
وقال قشقاوي خلال استقباله ، المدير العام للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الجورجية غيوركي تاباتادزة، اننا نرحب بالتفاهمات الحاصلة في الاجتماع للمشاورات القنصلية بين البلدين ونؤكد على عدم وجود اي قيود امام تنمية العلاقات بين الجمهورية الاسلامية الايرانية وجورجيا.
واكد مساعد الخارجية ضرورة توفير المزيد من التسهيلات لمواطني البلدين خاصة السياح والمستثمرين وقال، اننا نعتبر من المفيد الرقي بالتعاون في مختلف المجالات العلمية والجامعية والبرلمانية والسياحة العلاجية من اجل تقدم البلدين.
من جانبه اعرب المدير العام للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الجورجية غيوركي تاباتادزة، عن سروره للاتفاقات الحاصلة مع نظيره الايراني، آملا بان يتم عبر تنفيذ مذكرة التفاهم القنصلية توفير الارضية للمزيد من تطوير العلاقات بين البلدين.