بوليفيا تدعو الى تزويدها بتقنية النانو الايرانية
طهران-ارنا:-قال على مرتضى بي رنك مساعد رئيس الجمهورية في الشؤون الدولية وتبادل التقنيات أن المباحثات التي أجراها مع وزير الخارجية البوليفي دافيد تشوكة اونكا تركزت حول الاستفادة من التقدم الذي تحرزه ايران في تقنية النانو وخاصة في مجال القضاء على تلوث المياه السطحية.
وأوضح بي رنك بأن بوليفيا تواجه مشكلة تلوث مياهها السطحية نتيجة مشاريعها الواسعة في المناجم.