وكيل الداخلية: البلاد تنعم بالامن والاستقرار
طهران-ارنا:-انزلي-ارنا:-اكد وكيل وزارة الداخلية للشؤون البرلمانية والتنسيق بين المحافظات حسين علي اميري بان الامن والاستقرار يسودان البلاد في هذه الظروف غير المناسبة التي تمر بها دول المنطقة.
وقال اميري في تصريح له ، في الاشارة الى الامن والاستقرار والنشاط السياسي السائدة في البلاد في هذه الظروف غير المناسبة التي تعيشها الدول الجارة لايران، لحسن الحظ ان امنا واستقرارا جيدان يسودان البلاد الان.
واشار المتحدث باسم وزارة الداخلية الى السياسة الخارجية للبلاد، ان قضية الاتفاق النووي تعتبر اجراء لا نظير له في تاريخ السياسة الخارجية للبلاد وينبغي القول من الزاوية القانونية والرؤية الخارجية بان لا دولة لغاية الان كانت ضمن الفصل السابع لميثاق منظمة الامم المتحدة وتمكنت من الخروج منه من دون حرب.
واشار اميري الى دعم قائد الثورة الاسلامية لجهود الحكومة والفريق المفاوض ودعم الشعب في بلورة هذا الحدث في ساحة السياسة الخارجية وقال، ان دور جميع الزملاء في وزارة الداخلية ودوائر المحافظات بارز في الرقي بهذا الوضع وديمومته.