kayhan.ir

رمز الخبر: 24852
تأريخ النشر : 2015August26 - 20:57

افغانستان .. مقتل جنديين للناتو برصاص ارهابيين يرتديان زي الجيش الأفغاني

كابل – وكالات : أعلن حلف شمال الأطلسي "الناتو” مقتل اثنين من جنوده برصاص ارهابيين يرتديان لباس الجيش الأفغاني في قاعدة جنوب غرب افغانستان امس .

ونقلت ا ب عن الحلف قوله في بيان أن "المهاجمين أطلقا النار على آلية تابعة لجنود الحلف في قاعدة للجيش الأفغاني في ولاية هلمند ما أسفر عن مقتل جنديين من الحلف” دون ان يكشف عن جنسيتهما.

ولفت الحلف إلى أنه تم قتل المهاجمين في موقع الحادث.

وكان 11 شخصا على الاقل قتلوا امس فى سلسلة انفجارات ضخمة وقعت في محطة للغاز في مدينة هيرات غرب أفغانستان.